الحواف «متقشرة» بسبب عيب تصنيع.. شكاوي من «آيفون 15 برو» 

 آيفون 15 برو 
آيفون 15 برو 

يتعرض هاتف «آيفون 15 برو» من شركة آبل  لانتقادات مرة أخرى بعد أن أعرب بعض المستهلكين عن غضبهم بعد اكتشاف أن الجهاز يتقشر بعد أقل من شهرين من الشراء.

قال أحد مستخدمين إنهم اشتروا هاتف «آيفون 15 برو» الخاص بهم منذ شهر ونصف فقط، لكنهم لاحظوا أن الحواف الخلفية كانت متقشرة بعد إزالة الحافظة لتنظيفه.

اقرأ أيضا: منها السماعات.. مشكلات تعاني منها هواتف آيفون 15

ورد أشخاص آخرون بأنهم واجهوا مشكلة مماثلة، حيث قال أحدهم إن هاتف  «آيفون 15 برو» الخاص بهم واجه نفس المشكلة بعد يومين فقط من شراء الجهاز.

جذب هذا المنشور انتباه مالكي آيفون 15  الآخرين الذين واجهوا نفس المشكلة، حيث أشار أحدهم إلى أنهم أخذوا هواتفهم الذكية إلى متجر Apple Store وقيل لهم إنها مشكلة تصنيع.

وتأتي هذه المطالبات بعد أسبوع واحد فقط من سحب ساعة أبل الذكية من الرفوف بسبب مطالبات بانتهاك براءات الاختراع، لكن جاذبية عملاق التكنولوجيا أعادتها للبيع مؤقتًا.  

واجهت طرازات آيفون 15 آيضا من مشكلات أخر، حيث اشتكوا من ارتفاع درجة حرارة آيفون  للغاية، واستنفدت بطاريته بسرعة، وتجمدت أثناء الإعداد، وكان نظام iOS بطيئًا، ولم يكن متينًا مثل الطرز السابقة.

طرحت شركة آبل  هاتف آيفون 15 في سبتمبر من العام الماضي، ووجدت دراسة  نشرها موقع المراجعة PerfectRec أن طراز  آيفون 15 برو هو هاتف آبل  الأسوأ تقييمًا، حيث صنفه 73 بالمائة من المستخدمين بخمس نجوم.